mardi 13 janvier 2015

الربح ممكن من الشركة الصادقة Profits25



السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

لا شك أنكم سمعتم سابقا بالعمل على النت من المنزل ؟ و سمعتم بقصص نجاح كثيرة خاصة للغربيين في هذا المجال ؟ ولاشك ان كثيرا منا حاول كثيرا مع بعض المواقع ثم لحقه الملل بسبب ضعف الارباح أو بسبب أن الشركات نصابة أو مستغلة أو..
وقد يسأل الواحد منا نفسه بعد كل هذا المجهود : هل الربح من الانترنت و جني مدخول اضافي قار و ثابت شهريا أو أسبوعيا أمر ممكن للعرب ؟ و الاجابة بسيطة : نعم ، ممكن بلا شك ! و لكن بشرط: أن تختار الشركة او الموقع الصادق الذي يمكنك ان تركز عملك عليه و تستغني عن تشتيت مجهودك و وقتك في مواقع كثيرة، و بشرط أن يكون هذا الموقع تابعا لشركة حقيقة و يقوم بالفعل بالدفع لأعضاءه بشكل دوري. فما هو هذا الموقع ؟ نعم، انه موقع Profits25 التابع لشركة عالمية مقرها مالطا و تعمل في مجال الاشهار، و مسجلة قانونيا في السجل التجاري تحت عدد : C56318-Malta.
انها ليست شركة وهمية ، و لا موقع ضغط على الاعلانات لا نعرف صاحبه و لا نعرف ان كان سيستمر في الوجود و الدفع أم لا ، لا انها شركة حقيقية لها عنوان و مقر رسمي محدد و معلن و لها ادارة و لها موقع رسمي ، و الاهم من كل ذلك أنها منذ انطلاقتها في مارس 2013 تستمر بالدفع لمنخرطيها و اعضاءها بشكل دوري و اثباتات الدفع موجودة و مسجلة بالصوت و الصورة من مختلف أنحاء العالم. موقعها معروف لدى الغربيين و لديها آلاف الاعضاء منهم، و لكن العرب للاسف كثير منهم لم يسمع بها او سمع ورفض العمل بها بحجج كثيرة واهية في غالب الاحيان !
هل تعرف أن استثمارا بسيطا قدره 50 أورو مع الشركة قد يغير حياتك و يجعلك تكسب آلاف الاوروهات شهريا في غضون أشهر قليلة من العمل على النت في اوقات فراغك ؟ لا ابالغ ابدا، هذا ما حدث لكثير من أعضاء الشركة من فرنسا و أوروبا و امريكا و غيرها ، و قصص نجاح اعضاء الشركة كثيرة جدا.
أنا مسجل في الشركة و عضو جديد فيها ، لكني قرأت كثيرا عنها من منتديات الغربيين المهتمة بالربح على الانترنت و فهمت آلية عملها ، لذلك اذا سجلت برابطي ساساعدك الى اقصى مدى حتى تنجح في الشركة و تحقق ايرادات منها و سيكون التواصل بيننا في كل ما يخص الشركة و العمل بها مستمرا باذن الله. اذن لا تتردد ، انطلق و توكل على الله و سجل الآن في الشركة :

و تابع معنا في المدونة منشورات الشرح المفصّل لطريقة العمل و استخلاص الارباح و اثباتات الربح و غيرها، و انشر 

لغيرك من المصريين و العرب الباحثين عن دخل اضافي ثابت و موثوق بجهد بسيط على النت في وقت الفراغ لا اكثر.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire