mardi 13 janvier 2015

ما هي شركةProfits25 ؟و كيف يمكن العمل معها ؟ و هل هي شركة صادقة تدفع بالفعل لمشتركيها ؟

   Profits25 ما هي شركة 
؟ 

و كيف يمكن العمل معها ؟ 

و هل هي شركة صادقة تدفع بالفعل لمشتركيها ؟

و هل هناك اثباتات للدفع

http://myModule25.com/nejibens

 
أسئلة مهمة جدا و مشروعة بالطبع ، سأجيب عنها تباعا باذن الله.
أولا شركة Profits25
 هي شركة حقيقية لا وهمية، مقرها في مالطا و عنوانها 
Support Venture Ltd - Level 1, Suite 5, Tower Business Centre, Tower Street, Swatar, Birkirkara BKR 4013 Malta. 
و هي شركة عالمية تعمل في مجال الاشهار ، و تربح عائدات ضخمة جدا من التعامل مع الشركات التجارية الاخرى التي تدفع لها مقابل اشهار منتوجاتها و الاعلان لها . و هذه الشركة لتحقق اشهارا لنفسها اختارت ان تتقاسم اجزاء من ارباحها مع الاعضاء. كيف ذلك؟ للشركة حصص اعلانية قيمة كل حصة اعلانية 25 أورو. كل ما عليك فعله للبدء في العمل مع Profits25 هو أن تشتري حصتين اعلانيتين (بقيمة 50 أورو) أو أكثر طبعا (كلما اشتريت اكثر حصص كلما كان ربحك اكبر و اسرع)، ثم تقوم بضغط 10 اعلانات مرة واحدة في الاسبوع (عمل بسيط جدا كما تلاحظ) من موقع تابع للشركة ستقدمه لك الشركة فور تسجيلك، و هذه الاعلانات التي ستقوم بالضغط عليها هي اعلانات تتبع لشركات قامت بشراء الاشهار من شركة profits25.فاذن الشركة تربح من ضغطاتك كما ترى، و بالمقابل ستقوم باستثمار حصصك الاعلانية التي اشتريتها و ترجعها اليك مع ربح قيمته 40 بالمئة مع مرور اربعة اشهر على تاريخ شرائك، و سيتم ذلك اسبوعيا ، ففي كل يوم جمعة ستقوم الشركة بدفع نصيبك من الارباح عن كل حصة (2.15اورو اسبوعيا تقريبا) لتجد انه بمرور الاربعة اشهر قد تحصلت من الحصة التي اشتريتها ب50 اورو على 70 اورو، بربح 20 اورو ، اي 40 بالمائة. طبعا هذا الربح عن الحصة الواحدة فكيف اذا كان لك عشرات أو مئات الحصص الاعلانية (و هو امر ممكن و سهل كما سنفسره باذن الله) ؟ سيكون ربحك الشهري بآلاف الاوروهات و هو ما يتمتع به كثير من اعضاء الشركة الغربيين خاصة حاليا. طبعا الارباح الاسبوعية يمكنك سحبها او اعادة استثمارها بشراء حصص اعلانية جديدة في الشركة لتزيد ارباحك و تتضاعف و تنمو .
كذلك يمكنك الربح من الشركة عبر الاحالات أو ما يعرف بالريفرال (و هو الشخص الذي يسجل في الشركة برابطك الذي تقدمه لك ةالشركة فور التسجيل فيها) فعن احالاتك المباشرة (الاشخاص الذين سجلوا عن طريقك ) تعطيك الشركة عمولة قدرها 10 بالمائة عن استثمارات هؤلاء الاشخاص بما في ذلك ما يقومون به من اعادة استثمار ، و عن المستوى الثاني (احالات احالتك) تعطيك نسبة 5 بالمائة من استثماراتهم، و عن المستوى الثالث 3
بالمائة و عن المستوى الرابع 1 بالمائة. و هكذا يمكنك الربح في الشركة حتى ان لم تستثمر مبلغا كبيرا، فقط بدعوة الناس الى التسجيل في الشركة برابطك الشخصي ، و شرط ان تكون احالاتك نشطة (تقوم بالاستثمار و لا تكتفي بالتسجيل !)
الآن نأتي الى اثباتات الدفع، فهل الشركة تدفع حقيقة لاعضاءها ارباحهم ام انها شركة نصابة ؟
ساكتفي باعطائك مقطعي فيديو على يوتيوب لشخصين مسجلين في الشركة قامت الشركة بالدفع لهم فصوروا اثباتات الربح و نشروها على قنواتهم لليوتيوب. الشخص الاول عربي من المغرب، و الثاني فرنسي، و اترك لك المجال للبحث عن الاثباتات الاخرى بالصور و الفيديو فهي كثيرة جدا.

شرح الشركة و اثبات الدفع لاحد الاعضاء من المغرب :
اثبات الدفع لاحد الاعضاء في الشركة من فرنسا :
سجل الآن و انطلق في العمل و الكسب (اضغط على البانر

http://myModule25.com/nejibens

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire